اتصالات وتكنولوجيا

في إطار حملة اطمن عليهم”اتصالات مصر”تدعم” مركز البيانات والمعلومات بمؤسسة بهية

كتب: عمرو محي شحات

 في تعاون بين “بهية” و”اتصالات مصر”.. حفظ بيانات المحاربات والتاريخ الطبي الخاص بهن في إطار حملة “اطمن عليهم”.. “اتصالات مصر” تدعم البنية التحتية لمؤسسة بهية أعلنت مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان عن اتفاقية جديدة مع شركة “اتصالات مصر”، في إطار حملة “اطمن عليهم”، حيث تقوم الشركة الرائدة في الاتصالات بدعم مركز البيانات والمعلومات بمؤسسة بهية بوحدة تخزين مركزية للمساعدة على استقبال وحفظ بيانات المحاربات والتاريخ الطبي الخاص بهن وكذلك وحدة حماية بيانات لتأمين البيانات والمعاملات الخاصة بمركز البيانات والحفاظ على سريتها.

وأمدت شركة اتصالات مصر مؤسسة بهية بالتحويلات اللازمة لدعم البنية التحتية وذلك إيمانا من الشركة بدور بهية الفعّال في محاربة سرطان الثدي للسيدات في مصر والذى تعدى الى الآن أكثر من ١٢٦٠٠٠ سيدة خضعن للكشف المبكّر والتشخيص والعلاج المتكامل.

من جانبه قال الدكتور محمد عمارة مدير عام مستشفى بهية إن الاتفاقية الجديدة مع شركة اتصالات مصر تواكب التطور التكنولوجى المستمر فى مؤسسة بهية فى النظام المعلوماتى المتكامل للمحاربات للمتابعة الدقيقة المستمرة للحالة الطبية مما له أثر كبير فى دقه العلاج الطبى وكذلك الاحتفاظ بالبيانات الطبية مدى الحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: