تاريخ وذكريات

في ذكري وفاته الـ 16 تاريخ حافل بالإنجازات للمهندس عبد المحسن داود

كتبت /صفاالمصرى
اليوم هو ذكرى رحيل المهندس عبد المحسن داود، عضو مجلس الشعب سابقا، الذي حقق العديد من الأنجازات للمحافظة الغربيه وكانت مسيرته حافلة بالعطاء والمواقف الصعبة،وقد
عرف عنه قوة الشخصية والارادة والعزيمة على إنجاز المهام الصعبة ، وعرف عنه أيضا بحكمته في إدارة الامور ، وكذلك صلابته ووقوفه بجانب الحق حتي الرحيل.

ولد المهندس عبد المحسن داود،12مارس 1941 بقرية العتوة ،مركز قطور ،محافظة الغربيه،نشأ وتعلم في هذه القرية حتي حصل على بكالوريوس الهندسه1968جامعة القاهرة
ثم عمل في هيئة مياه الشرب والصرف الصحي ، حيث شغل جميع المناصب بها حتي تربع علي عرش إدارة الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية وهو في زهرة شبابه .

وقد عين ايضا عضو مجلس محلي للمحافظة الغربيه وهو بعمر ٣٤عاما ليصبح اصغر عضو مجلس محلي في تاريخ محافظة الغربية في ذلك الوقت.

أنتخب المهندس عبد المحسن داود عضوا بمجلس الشعب المصري عام 2000-2005م عن دائرةمركز قطور بمحافظة الغربية وقام خلال هذه الفترة بتقديم الكثير من الخدمات لأبناء الدائرة من مشاريع المياه والصرف الصحي ورصف الطرق وخدمات أخري لاتحصى ولاتعد.

توفي المهندس عبد المحسن داود في مثل هذا اليوم التاسع عشر من يوليو 2004 ،اللهم ارحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون “يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
اللهم لا نزكيه عليك، ولكنا نحسبه أنه آمن وعمل صالحا، فاجعل له جنتين ذواتي أفنان، بحق قولك: “ولمن خاف مقام ربه جنتان”.
اللهم إنه صبر على البلاء فلم يجزع، فامنحه درجة الصابرين، الذين يوفون أجورهم بغير حساب، فإنك القائل “إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: