أخبار مصر

“محمود عبدالعزيز “يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة ذكرى الثلاثين من يونيو

كتب – علاء حمدي

تقدم الدكتور/ محمود عبدالعزيز ، منسق الاتصال السياسي والامن القومي ورئيس لجنه الشباب بمؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية وعضو الهيئة العليا بالمؤسسة وعضو الهيئة الاستشارية العليا بمؤسسة عدالة ومساندة وعضو منتدي الصفوة بخالص التهاني القلبية الي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى الثلاثين من يونيو.

وأكد محمود عبد العزيز ، أن 30 يونيه ثورة شعب سطرها التاريخ وأن تلك المناسبة الوطنية العظيمة، سوف تظل علامة فارقة في تاريخ مصر والمصريين؛ ففي هذا اليوم المجيد خرج أبناء الشعب المصري العظيم في الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة، لاسترداد وطنهم من يد جماعة متأمرة كانت ستأخذه في طريق الخراب والتدمير. وأن هذا المشهد المهيب قد صنع واحدة من أعظم الثورات في تاريخنا الوطني؛ لأنها عبرت عن وعي الشعب المصري، وحرصه على وحدة وثقافة وهوية وطنه، ومؤسسات دولته، ورفضه لتشويهم وهدمهم على يد جماعة الإخوان المسلمين، ومندوبها في مؤسسة الرئاسة.

وأشاد محمود عبد العزيز، بالجهود الكبيرة من أجهزة الدولة في مختلف القطاعات والمحافظات المصرية والتي تبذل في عدد من المشروعات القومية على مستوى الجمهورية، والتي تنفذ بتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وخاصةً شبكة الطرق والمحاور الجديدة في محافظة القاهرة، وكذلك الدراسات الإنشائية والمعمارية لاستغلال وتطوير الأراضي التابعة للدولة.

ودعا “عبد العزيز “، المصريين إلى بذل المزيد من الجهد والعمل، لتحقيق الآمال المنشودة لرفعة الوطن، مبينًا أن العمل والعلم سبيل ارتقاء الأمم، سائلًا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها وجيشها ومؤسساتها من كل مكروه وسوء. وتمنى الدكتور عبد العزيز لمصرنا الغالية المزيد من الأمن والاستقرار والتقدم، والمزيد من مظاهر التنمية والرخاء فى ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اظهر المزيد

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: