موضوعات قد تعجبك

مريم الخلف تشارك في أسبوع ميلان للموضة لموسم ربيع 2021

كتبت هدي العيسوي

تستعد دار أزياء مريم الخلف، للمشاركة في أسبوع ميلان للموضة المقرر إقامته في ربيع عام 2021 في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويعد أسبوع ميلان للموضة من أشهر وأهم كرنفالات عروض الأزياء العالمية وخاصة بعد توقفه بسبب جائحة كورونا؛ ما يجعله الأهم لبداية عام 2021 في عالم الأزياء.

وتعتبر مشاركة مريم الخلف كدار أزياء وعلامة تجارية خليجية من دبي، حدث مهم يضاف إلى مسيرة دار الأزياء في النجاحات والانتشار.

وتتميز تصميمات مريم الخلف بالبساطة والجمال واللمسة الفنية التي تبهر الحضور، الذي يحرص على التقاط الصور التذكارية مع المصممة مريم الخلف ومع الموديلات المختلفة التي يتم تقديمها، في المعارض المختلفة التي تشارك فيها.

وكانت مجموعة مريم الخلف للأزياء، أعلنت عن استعدادها لطرح كولكشن الصيف في دبي على الموقع الالكتروني الخاص بها، وصفحات التواصل الاجتماعي؛ وذلك تزامنا مع أزمة وباء كورونا وتنفيذا لإجراءات التباعد الاجتماعي.

وصرحت المتحدثة باسم علامة الأزياء مريم الخلف، بأن المصممة الإماراتية؛ نفذت مجموعة جديدة ومميزة من التصاميم التي تناسب المرأة الخليجية، والعربية وتتماشى مع عاداتها وتقاليدها في اللبس.

وسوف يتم طرح الكولكشن على الموقع الرسمي وصفحات السوشيال ميديا الخاصة بالعلامة التجارية، ليتسنى لمحبين الأزياء الاطلاع واقتناء الأزياء التي تناسبهم والتي تتماشى مع أذواقهم.

وأبرمت مريم الخلف مالكة العلامة التجارية، بروتوكولات تعاون مع أهم شركات التوزيع و التوصيل، وذلك كإجراء مهم من أجل الوصول للمستهلكين بأقرب وقت ممكن، وحفاظا على التباعد الاجتماعي.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: