فنون

مسرح شو يختم موسمة الأول بعلامة استفهام؟

كتب خالد محمد
الجمعة القادمة علي مسرح الهوسابير نقدم لكم العرض الاستعراضي الأخير للموسم الأول لمشروع مسرح شو والذي يحمل عنوان (علامة استفهام)

العرض الاستعراضي الكوميدي الساخر “علامة استفهام؟”
هو من بطولة مجموعة من الوجوة الجديدة لمسرح شو .. يارا سامح.. سيد محسن.. محمد جميل.. عمر ماجد.. احمد اشرف.. محمد شهبور.. نور عاطف.. يوسف فج.. وهو من تأليف واخراج يوسف وائل

حيث تدور قصة العرض حول صراع كوميدي واستعراضي ساخر مع الشيطان حتي يصل الي الانحناء والاعتذار امام الأله فمن اجل الجنه نفعل الكثير ولكن هناك الشيطان يفعل الكثير ايضا من اجل النار.

واليكم التفاصيل الكاملة:

مؤخرا وقبل ازمة الكورونا تم ايقاف عروض الموسم الأول لمشروع “مسرح شو” والذي يحمل مجموعة افكار جديدة تماما في عالم الفن المسرحي والذي نسعي الي اعادة كيانة من جديد

لم نجد سوي المعارضة من قبل الورثة بسبب فكرة الموسم الأول التي نصنع من خلالها امتداد لعروض المسرح القديم حيث كان رد المسؤلين ايضا بأيقاف هذا النوع من العروض وعلي رأسهم الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية ولم يكن ذلك بالحل المنصف.

صرح المخرج كريم الكسار مؤسس مشروع “مسرح شو” بأن فكرة الموسم الثاني ستغير شكل المسرح تماما والذي فقد قيمتة منذ فترة كبيرة والسبب الوحيد هو البعد عن التطور.

السينما لم تظل كما هي بثوب الابيض والاسود فلقد وصل العالم اعمال الجرافيك والخيال العلمي بسبب التفكير في شكل التطور المناسب للجمهور

ولم يجد المسرح اي مناضلين يهدف فكرهم الي التطور طوال الفترة الماضية ولكن وجد نفسة امام كومة كبيرة من الهواه والنصوص الهزيلة
وياللسخرية فبدلا من السعي الي التطور كان الجميع يسعي الي فقدان ابو الفنون… ويظل الجميع يلقي اللوم ولا يخطوا الي الأمام خطوة.

وصرح الكسار ايضا بأنة سوف تفتح الستارة هذه المرة لتروا مفاجأة كبيرة لموسمنا الثاني وشكل المسرح الحديث بعد التطور
حيث سيجد الجمهور نفسة امام مسرح تليفزيوني بثوب جديد تماما.

واضاف الكسار بأن الموسم الثاني سيشارك بة ٣٠ نجم كبير و٩ دول مختلفة مع مجموعة “مسرح شو” وسوف يتم الاعلان عن التفاصيل الكاملة بالمؤتمر الصحفي والذي سيتم عقدة عبر ختام الموسم الأول علي مسرح الهوسابير غدا الجمعة الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢٠ في تمام الساعة السابعة مساء.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: