Lenovo Many GEOs
ساحة رأي

ميليشيات الاخوان تسيطر على ابنائنا

بقلم عبير خضر ✍️
لقد فشلت جماعه الاخوان في تطبيق نظام السمع والطاعه والاحتلال الفكري المغيب لاستقطاب الشباب لتحليل الدم تحت مسمى الدين وتطبيق الشريعه.
ولكن جماعة الشياطين تعيد حساباتها من جديد وتنشط لتجدد القيام بأدوراها القتالية المباح فيها الدم.
وللأسف فأنها من ضمن خططها استقطاب الشباب من المراحل الأبتدائيه حتي الجامعه، حتي يصبحوا وجبة خفيفه سهل الهضم، وأيضا تشكيلها بكل سهوله لأنهم بالنسبة لهم عقول بيضاء.
ولكن نحن الآن وصلنا الي عصر الوضوح والشفافية ومعرفة الحق والباطل سواء أعلاميا او صحافيا او دراسيا.
وجدنا في الاونه الأخيره مسلسلات تفضح أهداف جماعة ابليس وما يتم بينهم وتشريع القتل واراقة الدماء من أجل الوصول الي الاستيلاء علي عقول الجميع و ليسيروا خلفهم مثل الخراف.
و أصبحنا لا نهاب بكشف الطرق الملتويه التي يمارسونها حتي نوضح لاصحاب العقول الواعيه ما يدور حولهم.
ومن المؤسف والمحزن ان نجد إعلاميين لديهم الجنسيه المصريه ولكن باعو ضمائرهم من أجل حفنه من المال ولا يعلمون انهم باعو شرفهم.
استعحب حينما يظهر علينا بعض قرده الاخوان ويسبون في جيشنا العظيم ويقومون بالتحريض على قتلهم وسفك دمائهم.
لا يعلمون بأن كل بيت مصري يوجد به ابن من أبناء الجيش، لا يدركون بأننا لا يستهان بحقنا، فعندما يهدر دماء شخص واحد من شبابنا نتوعد أمامه بآلاف الشياطين الذين يلقبون بالإخوان المسلمين.
لذلك لا ولم نتهاون يا أقبح ماخلق الله الا وهي جماعة ابليس في حق بلدنا وارضنا.
لا تعبثون مع الشعب المصري وجيشه العظيم لانه قوي الاراده ويسانده ظهر صلب يدافع عنه بكل كيانه وقلبه الرئيس #عبدالفتاح_السيسي أطال الله في عمره وحفظه ورعاه
لشعبه.
واخيرا نصيحه لكل ام وأب راقبوا أولادكم من أصحاب السوء فأنهم يحاولون جاهدين سرقة عقول شبابنا حتي يجعلون منهم مليشيات ارهابيه.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: