حوار وفضائيات

” نيره طعيمه” اكتشفت موهبتي منذ الصغر واحلم بالعالميه

 أجرى الحوار/ محمد ابوالنجا
قيل إنها إنسانه تصافح المسافة في اللامكان، تأخذها أنفاسها بين ريشة و ألحان، قيل إنها فنانه، يجمع الصمت بالبوح بالخطوط و الألوان، عشقها للتشكيل والرسم في عنفوان، قيل إنها الربّان، تسأله اللوحة عن مواني الإتقان، لتضع أمامها العاطفة و الوجدان، قيل إنه والفرشاة خلاّن، للروح جليسان، بأعمال تأخذ المسافر لعمق الجنان، قيل إن لها أملان، فن في سماء الإبداع رنّان.
١- من هذه الفنانه التشكيليه واين ولدت ؟ انا نيره اشرف طعيمه، من مدينه طنطا، محافظه الغربيه، ابلغ من العمر ٢١عاما، التحقت بكليه التربيه جامعه طنطا وادرس بقسم اللغه الانجليزيه بالفرقه الثالثه.
٢- كيف كانت بدايتك مع الفن التشكيلي؟ موهبتي مُنذ الصغر اكتشفتها في بداية دخولي الى الابتدائية وبدائت بالميول الكبير الى مادة الفنيه في مراحلي الدراسيه فيها تعلمت قطره من بحر الفن الكبير.
٣- لأي مدرسة من مدارس الفن التشكيلي تنتمين؟ لا أنتمى الى مدرسه محدده ولكن اميل اكثر الى المدرسه الوقعيه.
٤- كم هو عدد اللوحات التي قمتِ برسمها؟ وهل هناك لوحة عالقة في الذاكرة؟ قمت برسم العديد من اللوحات بحكم طبيعه العمل، ولا يوجد لوحه عالقه فى ذاكرتى لجمالهم. ٥- هل لديك هوايات أخرى عدا الرسم؟ حاليا لايوجد.
٦- ما هي المعارض التي شاركتِ فيها؟ لم اشارك فى معارض فى هذه الفتره.
٧- لكل فنان حلم كبير يريد تحقيقه، ما هو حلمكم أو مشروعكم المستقبلي الذي تفكري فيه؟ احلم بانى افتح مشروع خاص، وشغلي يبقي منتشر ومعروف اكتر من.
٨- كلمة أخيرة لمن تودين قولها؟ الشكر لكل من دعمني بكلمة او بأبتسامة جعلتني امضي واجتهد في مسار الفن وحتى في حياتي الخاصه والعامه الفن هو جزء من الحياة يعكس لنا الجانب الايجابي دائماً واتمنى من كل فنانة وفنان ان يجتهدو ويستمرو وأن لا يُحبطُ مهما واجهتهم صعوبات وإنتقادات البشر، لا تتأثروا بالسلبيات، دائماً اجعلو من الفن طاقة وقوة تُمحي كل سلبية هذا الكون ،وشكراً لكم دائماً و ابداً لكل داعم وكل مجتهد في إبراز هذا الفن والفنانين.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: