اتصالات وتكنولوجيا

هاتف فيفو (V19) الفريد يجمع بين أحدث التقنيات وبين التصميم العصري المبتكر

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 72 يوليو 2020: يتطلع مستخدمو الهواتف الذكية عند بحثهم عن الهاتف المثالي إلى مزايا فريدة متنوعة تتجاوز وظائف الكاميرا المتطورة والبطارية طويلة الأمد والأداء القوي، ويُركزون بصورة متزايدة على ملامح التصميم العصرية في هواتفهم الذكية. واليوم، تحتاج العلامات التجارية الرائدة، أكثر من أي وقت مضى، إلى مزيد من الاستثمارات في البحث والتطوير، لابتكار وتصنيع هواتف ذكية جذابة، تحظى بلمسات جمالية فريدة. وفي هذا الإطار، تم تصميم هاتف فيفو (V19) لمنح المستخدمين تجربة فريدة، من خلال مزاياه التكنولوجية المتطورة. وفيما يلي، نبذة عن عدد من الخصائص الفريدة التي تُميز هذا هاتف (V19) الذكي عن غيره من الهواتف في هذه الفئة.

كاميرا أمامية مزدوجة

من خلال كاميرا (Dual Punch-Hole Selfie)، يمكن للمستخدمين تحسين صورهم الشخصية وإثراء محتوياتها، عبر التقاط جميع التفاصيل المعقدة. وتتيح كاميرا هاتف (V19) الأمامية للمستخدمين أكثر من مجرد التقاط الصور، حيث تُمكنهم من رواية قصّة تجربة شخصية غامرة، أو حكاية استمتاعهم بلحظة مثالية، أو بتحقيق إنجاز استثنائي. ويعتبر مفهوم صور السيلفي التي توسع آفاق التجربة الشخصية، وتُسجل لحظات الحياة الاستثنائية، دافعاً وملهماً رئيسياً وراء ابتكار هذا هاتف فيفو الذكي.

تم تزويد هاتف فيفو (V19) بكاميرا سيلفي (Dual Punch-Hole) المزودجة، والتي تضم كاميرا رئيسية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا سيلفي (Super Wide-Angle) عريضة النطاق بدقة 8 ميجابكسل. تلتقط كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل جميع التفاصيل بوضوح رائع ، كما تتيح عدسة النطاق العريض بزاوية 105 درجة فرصة أمام المستخدمين لالتقاط صورة أشمل لما يرغبون بمشاركته مع العالم.

شاشة (Super AMOLED Ultra O)

يتميز هاتف فيفو (V19) بشاشة (Super AMOLED FHD + Ultra O) قياس 6.44 بوصة، مصنوعة بتقنية (E3 OLED) الفائقة، وتتميز بطيف شامل لألوان (DCI-P3) بنسبة 100٪ بما يضفي مزيداً من الحيوية على ألوان الصور الملتقطة. علاوة على ذلك، يتم ضبط سطوع الشاشة تلقائياً بما يتناسب مع مستويات الإضاءة المحيطة، لتحسين وضوح العرض بالنسبة للمستخدم. ويضمن اعتماد هاتف (V19) على نظام (TinV Rheinland Low Blue Light Content) مستوىً عالياً من الراحة عند المشاهدة، ويظهر ذلك بشكل واضح عند التجربة، حيث يقوم الهاتف الذكي بتصفية الضوء الأزرق الضار بنسبة تزيد 42% عن شاشة (E2 OLED). وبالإضافة إلى ذلك، سيشعر المستخدمون بمزيد من الراحة مع تقنية (Low Brightness Anti-Flicker) التي تدعم حماية أعينهم بصورة أكبر.

انحناءات مثالية بتصميم Ergonomically-designed 3D

يتناسب تصميم فيفو (V19) مع راحة اليد بشكل مثالي؛ حيث توفر انحناءات تصميم (Ergonomically-designed 3D) راحة كاملة عند الاستخدام، في حين يُجسّد استخدام زجاج (Corning Gorilla Glass 6) على الغطاء الخلفي للهاتف، مستوى فائقاً من الأناقة. ويتوفر هاتف (V19) بنسختين؛ حيث يمكن للباحثين عن الأناقة اختيار نموذج (Gleam Black) الكلاسيكي، في حين سيحظى المستخدمون الأكثر جرأة بتجربة خيالية لا حدود لها مع نموذج (Silver Sleek) الأنيق.

تقنية الشحن السريع 33W  vivo FlashCharge 2.0

تطمح شركة فيفو دائماً إلى تقديم ابتكارات فريدة تلبي احتياجات المستخدمين. ويتميز هاتف (V19) بتقنية (33W vivo FlashCharge 2.0) وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، مع قدرة شحن للبطارية من 0 إلى 54% خلال 30 دقيقة فقط. تعمل البطارية فائقة السعة على إبقاء المستخدمين على اتصال دائم خلال تنقلاتهم الممتدة لأيام طويلة مع الاستخدام المتواصل للهاتف.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: