موضوعات قد تعجبك

هاف مليون السعودي: ملتزمون بتعليمات الصحة لمنع تفشي كورونا

كتب: ضياء أدم

أكدت وزارة الصحة السعودية، أن هناك ضوابط معينة يتم تطبيقها على عمال الديلفري، حيث يخضعون لإجراءات للتأكد من سلامة من يقدمون خدمات التوصيل، وذلك ردًا على استفسارها هل يخضع مناديب التوصيل للفحص الطبى اليومي للتأكد من سلامتهم من الإصابة بالفيروس والآلية التى يتم الكشف عليهم.

وأكدت مطاعم وكافيهات سعودية، التزامها وحرصها الشديد على إتباع وتطبيق إجراءات السلامة والصحية، منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين المواطنين.

من جانبه، هاف مليون Half Million السعودي، أكد التزامهم، بالتعليمات الصحية وبكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة للسعوديين، أبرزها ارتداء الكمامة والقفازات، وعلى العميل قبل أخذ الطلبية أن يقوم بتعقيم اللازم والتخلص من الأكياس وتجنب عدم الملامسة.

زفت وزارة الصحة السعودية خبراً مبشراً بشأن حالات التعافي من فيروس كورونا في المملكة، مؤكدة أن نسبة التعافي بلغت 71% ونسبة الوفيات 0.57%.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن تسجيل (1618) حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (COVID–19) ليصبح عدد الحالات المؤكدة في المملكة (83 ألفًا و384) حالة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: