فوائد للصحة

هاف مليون السعودي: نعمل أونلاين في كافة الفروع ونلبي الطلبات الخارجية فقط

كتبت هدي العيسوي

أغلقت المطاعم والكافيهات بالمملكة العربية السعودية، فروعها أمام عملائها التزاما بقرارات المملكة حول التصدي لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، منعا لانتشاره بين المواطنين.

من جانبها، أوضحت إدارة مطعم وكافيه هاف مليون “Half Million” السعودي، إن الخدمة المتعلقة بطلبات الأطعمة والمشروبات وما في حكمها مقتصرة فقط على الطلبات الخارجية وأونلاين، مع السماح للعملاء بالجلوس على طاولات الخدمة المخصصة داخل المحلات”.

وكانت إدارة مطعم وكافيه هاف مليون Half Million السعودية، أكدت التزامها التام، بتعليمات وزارتي الصحة والداخلية، بكافة الإجراءات الاحترازية والضرورية للحفاظ على الصحة العامة، منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية، علقت الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية، عدا القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية ومركز الأمن الإلكتروني ومنظومة التعليم عن بعد في قطاع التعليم.

وقررت إغلاق الأسواق والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة عدا الصيدليات والأنشطة التموينية الغذائية مثل؛ السوبر ماركت والهايبر ماركت وما في حكمها، ولا يشمل هذا الإجراء المحلات الواقعة على الشوارع التجارية، على أن لا تكون ضمن مجمعات تجارية، وإغلاق محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق