فوائد للصحة

هاف مليون السعودي يُقّدم 5 محاذير لعملاء الطلبات الخارجية

كتبت هدي العيسوي

وضعت إدارة مطعم وكافية هاف مليون Half Million السعودي، 5 محاذير لعملاء الطلبات الخارجية والأونلاين، والتي التزمت بها مجموعة المطاعم وفقا لتعليمات وزارة الصحة السعودية الخاصة بالاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس مورونا المستجد كوفيد 19.

وحذرت المجموعة عملائها من عدم استلام أية طلبات من قبل المندوبين قبل إبراز بطاقة الهوية الخاصة بهاف مليون.

وشددت هاف مليون، على عملائها بعدم استلام أية طلبات من مندوب غير مستوفي اشتراطات السلامة ومنها على الأقل ارتداء الكمامة والجوانتي.

ونبهت هاف مليون على عملائها بجعل مسافة مناسبة، عند استلام الطلبات وكذلك عند تسليم النقدية.

وأوضحت هاف مليون أنه يتم تغليف الطلبات جيدا، من قبلها ولكن ذلك لا يمنع أن يتم التخلص من الكيس الخارجي فورا مع تعقيم اليدين بشكل جيد.

وأكدت هاف مليون، أن هذه التعليمات تأتي في إطار الحفاظ على حياة عملائها من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت إدارة مطعم وكافيه هاف مليون Half Million السعودية، أكدت التزامها التام، بتعليمات وزارتي الصحة والداخلية، بكافة الإجراءات الاحترازية والضرورية للحفاظ على الصحة العامة، منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويشار إلى أن المملكة العربية السعودية، علقت الحضور لمقرات العمل في كافة الجهات الحكومية، عدا القطاعات الصحية والأمنية والعسكرية ومركز الأمن الإلكتروني ومنظومة التعليم عن بعد في قطاع التعليم.

وقررت إغلاق الأسواق والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة عدا الصيدليات والأنشطة التموينية الغذائية مثل التموينات الغذائية والسوبرماركت والهايبرماركت وما في حكمها، ولا يشمل هذا الإجراء المحلات الواقعة على الشوارع التجارية، على أن لا تكون ضمن مجمعات تجارية، وإغلاق محلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق