فوائد للصحة

هدير عاطف: انطلاق أسبوع الموضة بباريس سبتمبر المقبل رغم مخاوف كورونا

كتب:محمد الحاوىربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

قالت خبيرة التجميل الشهيرة هدير عاطف، إن العالم الأوروبي الآن أصبح متعايش بشكل دائم مع فيروس كورونا المستجد لحين اكتشاف علاج للقضاء على هذا الفيروس الذي تسبب في موت الكثير من البشر.

وأضافت هدير عاطف، في تصريحات صحفية اليوم أن أوروبا بعد اتخاذها قرار عودة الدوريات الكروية مثل الدروي الأسباني والفرنسي والإيطالي وغيرها من الدوريات، أعلنت فرنسا في تحدي جديد لها فتح أبوابها لجميع فناني العالم لاستضافتهم في أسبوع الموضة بباريس 2020، والمقرر انطلاقه في 28 سبتمبر ويستمر حتى 6 أكتوبر.

وأكدت “عاطف” أن بسبب مخاوف البعض من كورونا جعل البعض يعلن اعتذاره للاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة Fédération Française de la Haute Couture et de la Mode وهو الهيئة المُنظمة لصناعة الأزياء الفرنسية عن المشاركة هذا العام في أسبوع الموضة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نص‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نص‏‏‏‏

وهو الأمر الذي جعل الاتحاد الفرنسي للأزياء يعلن اتخاذه كافة الإجراءات الاحترازية فيما يتعلق بإجراءات التباعد والسلامة للحفاظ على كل المشاركين فى هذا الحدث العالمي.

وأضافت هدير عاطف، أن إقامة أسبوع الموضة بباريس يمثل تحدي جديد لفرنسا بعد قرارها وقف إقامة مهرجان كان السينمائي الدولي لحين انتهاء أزمة كورونا.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: