Lenovo Many GEOs
حوادث وقضايا

وانتصر النيش على الحب وألقى العروسة من سطح المنزل

كتب :عبدالحفيظ موسى
كيف انتصر “النيش” علي الحب؟ .. للأسف جملة لا يعلمها إلا القليل ، حيث يعد النيش و سنينه من أهم أركان العفش في بيوتنا المصرية ولكن هل فكرتي يوما ما عزيزتي الزوجة في إمكانية الاستغناء عنه ، حتى انه في وقت من الأوقات ظهرت صفحات “نيش الجحيم” و “شباب ضد النيش” وغيرها من الدعوات للقضاء على ظاهرة النيش ، بل إن البعض خرج ليرد بأفكار جديدة مثل مصلي بدلا من “النيش” .

كل تلك المقدمة كانت في محل “الهزار” أو “دعابة ” ، لكن للأسف أن يقتل عريس عروسه بسبب النيش هذا ما كنا لا نتوقعه ، وكانت مجرد للشباب والفتيات محل “دعابات” فقط ! .

في عزبة عامر التابعة لقرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، لقيت عروس مصرعها عقب تعدى زوجها عليها بمساعدة والدته إثر خلافات بينهما بعد شهر من الزواج بسبب رفضها إعطاء بعض محتويات “النيش” لحماتها.

لم يمر شهر العسل بعد، حتى وقعت الخلافات بين عروسين بعد 20 يوما زواج، حيث أقدم العريس على قتل عروسه بسبب خلافات على أكواب النيش، التحريات تقول أن والدة العريس استولت على الأكواب من النيش وعندما حاولت العروس الضحية معاتبة زوجها على تصرفات أمه تعدى عليها بالضرب بالاشتراك مع أمه حتى لفظت الضحية أنفاسها الأخيرة.

وبحسب محضر الشرطة ، تلقى اللواء رأفت الفقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ، لمأمور مركز شرطة دكرنس من عدد من الأهالي بعزبة عامر التابعة لقرية منشأة عبد الرحمن التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية – يفيد بمصرع عروس، لم يمر على زواجها شهر وتدعى “رضا” بادعاء سقوط من علو.

ووفقا ل لتحريات تبين أن زوجها وحماتها وراء الجريمة، حيث أن مشاجرة قد نشبت بين المتوفية وحماتها، بعد أن طلبت الأخيرة منها بعض محتويات “النيش” فرفضت العروس ، وعندما عاد الزوج اشتكت له أمه فقام بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح، وعندما تأكدا من مقتل الزوجة حاولا إخفاء جريمتهما بإلقاء جثمانها من أعلى سطح المنزل لإبعاد الشبهة الجنائية، إلا أن أحد الجيران شاهدهما وأدلى بشهادته.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط الزوج ووالدته وتم التحفظ على جثمان المتوفاة على ذمة تصرفات النيابة ، وثار الغضب أهالي القرية ، بعد مقتل العروس في ثالث أيام العيد والسبب هو “النيش” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: